مقاهي في دبي عليك زيارتها إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع!

في السنوات الأخيرة، يكاد لا تجد أحدًا في الشرق الأوسط لا يعشق القهوة، الأمر الذي أدى إلى ظهور كافيهات بارزة ومقاهي في دبي. إليك أحد أفضل المقاهي في دبي التي تلبي رغباتك في القهوة، سواء كانت قهوتك لاتيه أو دبل شوت من الإسبريسو.

إذا كنت في دبي وترغب في احتساء فنجانًا لذيذًا من القهوة، فننصحك بإلقاء نظرة على هذه القائمة لمعرفة أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها.

ستاربكس كوفي - الإتحاد مول — مراكز التسوق في دبي

كما عهدناه دائمًا، لا يفشل كافيه ستاربكس الشهير على الصعيد العالمي في إثارة إعجاب زبائنه بصفته أحد أفضل المقاهي في دبي. ليس هذا فحسب، بل يعد ستاربكس أيضًا أحد أفضل الكافيهات في دبي بفضل قهوته فائقة الجودة وقائمته الواسعة التي تلبي جميع رغبات زبائنه. يتمتع كافيه ستاربكس بسعة كافية من المقاعد التي تسع الجميع داخل الإتحاد مول، فضلًا عن طلبات التوصيل الخارجيّة التي لا تنقطع. 


روزليف كافيه - دبي جاردن سنتر

إنه أحد أكثر المقاهي شعبية في دبي، والذي تم إنشاؤه على يد مجموعة عاشقة للقهوة من النيوزيلنديين. لا يقدم المقهى قهوة أصيلة وفائقة الجودة فحسب، بل يقدم أيضًا شطائر طازجة وحساء وسلطات لذيذة. كما يوفر قهوة موسيميّة أحادية المنشأ ومحمصة على دفعات صغيرة ومختارة بعناية فائقة على يد مجموعة ماهرة من الباريستا بأسعار منخفضة نسبيًا.

 

كافيه ليتو - مول الإمارات

إذا ذهبت في أحد الأيام لإلقاء نظرة على بعض المحلات الوجودة في سيتي ووك دبي، فلا تغادر هذا المكان دون احتساء كوبًا من القهوة في كافيه ليتو. لا يشتهر هذا المقهى بقهوته اللذيذة فحسب، بل يشتهر أيضًا بتقديم معجنات لذيذة مصنوعة بعناية من مكونات فريدة. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل لاشك أن الموسيقى هناك ستحسن من تجربتك لتناول الطعام هناك. تأكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا ورائعًا مع أحبائك في كافيه ليتو.

كافيه وايلد اند ذا مون - السركال أفنيو

تقديم طعام طازج من الأرض إلى الطاولة هو اختصاص كافيه وايلد اند ذا مون. يقدم هذا الكافيه ألذ وأجود أنواع القهوة التي قد تتذوقها على الإطلاق. يقوم الباريستا بصناعة قهوة لاتيه خالية تمامًا من الألبان وذلك باستخدام مزيجًا من الحبوب العضويّة والحليب النباتي المصنوع في المنزل. كما يقدم قهوة بوليت بروف الحارقة للدهون والمفضلة لدى عشاق اللياقة البدنيّة والذين يتبعون نظام الكيتو دايت وذلك لأنها غنية بالدهون والزبدة وخالية تمامًا من الكربوهيدرات.


 إذا استفدت من المعلومات الواردة في هذه المقالة، فيرجى نشرها لتعم الفائدة!

 

  نشكركم على القراءة!



#مقاهي_في_دبي #أفضل_المقاهي_في_دبي #مراكز_التسوق_في_دبي 

Popular posts from this blog

نصنع المستقبل: استكشف التكنولوجيا المبتكرة في سيارة كاديلاك سي تي 5

استكشاف الفخامة: استعراض الميزات الحصرية لسيارة كاديلاك CT4 فئة الفخامة المميزة

دليل صفقات وعروض رمضان على الإلكترونيات في الإمارات العربية المتحدة