لماذا تُعد ساعة هواوي فت 2 ضمن أفضل الخيارات المتوفرة لدى محبي الساعات الذكية؟



 أطلقت هواوي ساعتها الذكية الجديدة رسميًا، ساعة هواوي واتش فيت 2، داخل المملكة العربية السعودية في 13 يوليو 2022. وتتوفر الساعة ضمن ثلاثة إصدارات مختلفة حسب المواد المستخدمة في الإطار الأمامي للساعة، وتتمثل في الإصدار النشط والكلاسيكي والأنيق. يتميز الإصدار النشط بوجود إطار أمامي من البوليمير وحزام من السيليكون. متوفر باللون الأزرق ولون أزهار الساكورا الوردي واللون الأسود مثل أجواء الليل. في حين يتميز الإصدار الكلاسيكي بوجود إطار أمامي من الألومنيوم وحزام من الجلد. ويتوفر هذا الإصدار باللون الرمادي للسديم والأبيض مثل ضوء القمر. كما يتضمن الإصدار الكلاسيكي إطار أمامي من الألومنيوم وحزام معدني شبكي باللون الذهبي الفاخر أو الفضي الناصع. لذلك تمنحك ساعة هواوي فيت 2 العديد من الخيارات فيما يتعلق بالشكل والتصميم.



وبالحديث عن الشاشة، تتضمن الساعة شاشة لمس أموليد مستطيلة عالية الوضوح مقاس 1.74 بوصة بدقة 480 * 360 بيكسل، مع إمكانية عرض واجهات الساعة طوال الوقت. أضافت الشركة معيارًا آخر في غاية الأناقة بدقة 336 بكسل لكل بوصة في الشاشة. في وجود كل هذه المعايير، يصبح من السهل رؤية الألوان والنصوص حتى إذا كانت الشاشة معرضة لضوء الشمس.


توجد العديد من الميزات الأخرى التي توفرها الساعة للمستخدمين. تتمتع هواوي واتش فيت 2 بمقاومة للماء حتى عمق 50 متر. كما تحتوي على جي بي اس مدمج وإمكانية مراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم وكذلك مراقبة نسبة الأكسجين في الدم. وبالإضافة إلى ذلك، تساعد هذه الساعة في تتبع العديد من الأنشطة وتسجل إنجازات اللياقة البدنية التي تحققها عن طريق ربطها بالهاتف. إلى جانب كل ذلك، يمكن للساعة أيضًا تشغيل الموسيقى.  ومن خلال تنفيذ إيماءات محددة يمكنك أيضًا جعلها تنتقل إلى وضع السكون من الشاشة الرئيسية.


 تتميز الساعة بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا من الاستخدام العادي و7 أيام من الاستخدام المكثف. لذلك يمكننا تعريف هذه الساعة بشكل إجمالي كجهاز ذكي قابل للارتداء. يختلف سعر هواوي واتش فيت 2 في السعودية حسب الإصدارات الثلاثة ويتراوح تقريبًا بين 649 ريالًا سعوديًا وحتى 749 ريالًا سعوديًا.

Comments

Popular posts from this blog

نصنع المستقبل: استكشف التكنولوجيا المبتكرة في سيارة كاديلاك سي تي 5

استكشاف الفخامة: استعراض الميزات الحصرية لسيارة كاديلاك CT4 فئة الفخامة المميزة

دليل صفقات وعروض رمضان على الإلكترونيات في الإمارات العربية المتحدة