ما الذي يجعلك تشتري هاتف سامسونج جلكسي a04؟

 

لطالما سعت سامسونج لفرض سيطرتها على سوق الهواتف الذكيّة ذات الفئات السعرية المنخفضة والمتوسطة بتقديم هواتف ذكيّة بإمكانات عالية وفي المتناول. مما جعلها تطرح هاتف سامسونج جلكسي a04 الذي يجمع بين السعر التنافسي والإمكانات العالية مثل البطارية العملاقة والشاشة الكبيرة وغيرهم من المميزات الرائعة التي تمكنه من المنافسة في مجال الهواتف الذكيّة ذات الفئة المتوسطة. إليكم نبذة عن أبرز مميزات هاتف سامسونج a04:


  • الشاشة (شاشة أكبر تعني مساحة لعب أكبر)

تأتي شاشة هاتف جلكسي a04 بمساحة 6.5 انش من نوع PLS LCD وبجودة HD+وبدقة تصل إلى 720*1600 بكسل وبمعدل كثافة 270 بكسل. كما تأتي الشاشة بشكل النوتش في المنتصف وتمثل نسبة 81.3% من وجهة الهاتف الأمامية.

  •  البطاريّة (بطارية تدوم طويلاً مهما كان معدل الاستخدام)

يأتي الهاتف مزوّدًا ببطارية عملاقة سعة 5000 مللي أمبير مما يجعلها قادرة على الصمود لمدة طويلة مهما كان معدل استخدامك حيث تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على الكشف عن عادات استخدام هاتفك المحمول مع التكيف معها للحفاظ على طاقة تمتد لفترة طويلة.

  • نظام التشغيل والمعالج

يأتي هاتف سامسونج جالكسي A04 مزوّدًا بأحدث نظام تشغيل وهو Android 12, One UI 4.1 Core. كما يجمع هاتف سامسونج a04 بين قوة المعالج ثماني النواة وذاكرة عشوائيّة تصل إلى 3 جيجابايت/4 جيجابايت ليمنحك الأداء السريع عالي الكفاءة الذي يجعلك تنجز مهامك بسهولة ويسر. كما يمكنك إضافة المزيد من المساحة من خلال بطاقة ذاكرة MicroSD بما يصل إلى 1 تيرابايت.

  • الكاميرا

من أفضل مميزات هاتف سامسونج جالكسي A04 أنه يأتي مزوّدًا بكاميرا رائعة بدقة 50 ميجابكسل حتى تتمكن من تحويل معرض الصور الخاص بك إلى كنز مليء بالصور التي تم التقاطها بلمستك الإبداعية. يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة 50 ميجا + 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 وبكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل وفتحة عدسة F/2.4. كا يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.
  • التصميم
    رغم أنه مصنوع من البلاستيك، إلا أن الهاتف يأتي بتصميم فاخر ولامع وبإطلالة بسيطة مع الحافة المنحنية الجذابة والجزء الخلفي اللامع ذي الشكل والملمس الرائعين. كما يتوفر الهاتف بتشكيلة من الألوان المحايدة واللامعة بين الأسود والنحاسي والأبيض والأخضر.


  • مميزات اخرى

يأتي الهاتف مزوًّا بمييزات اخرى مثل إمكانية تشغيل شريحتي اتصال وكارت ميموري، فضلًا عن المايكروفون الثانوي الذي يعزل الضوضاء ومنفذ 3.5 ملم وUSB من نوع حديث وخاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه وغيرهم الكثير.

  • السعر

        كما أشرنا سابقًا يأتي الهاتف بسعر تنافسي للغاية يجعله في متناول الجميع. حيث يأتي سعر هاتف سامسونج جلكسي a04 سعة 64 جيجا في الكويت بقيمة 39.900 دينار كويتي فحسب.

Comments

Popular posts from this blog

نصنع المستقبل: استكشف التكنولوجيا المبتكرة في سيارة كاديلاك سي تي 5

استكشاف الفخامة: استعراض الميزات الحصرية لسيارة كاديلاك CT4 فئة الفخامة المميزة

البيئة تشكرك: اختر الدهانات الصديقة للبيئة وحول منزلك لبيئة صحيّة مستدامة!