لماذا تشتري سيارة كاديلاك إسكاليد مستعملة؟

كاديلاك إسكاليد

 لطالما كانت سيارات الدفع الرباعي الفاخرة كبيرة الحجم مثل كاديلاك اسكاليد بريميوم الفاخرة هي السيارة المفضلة لدى كثيرٍ عشاق السيارات. هناك العديد من المميزات التي تجعلك تفكر مليًا  في شراء سيارة كاديلاك اسكاليد مستعملة، رغم أنّ هناك العديد من الأفراد الذين يفضلون شراء سيارة جديدة كليًا.

1. خفض القيمة مقابل الإهلاك

تبدأ السيارات الجديدة بفقدان الكثير من قيمتها بمجرد قيادتها خارج المعرض. وبمعنى آخر، إذا اشتريت سيارة إسكاليد جديدة، فسوف تفقد الكثير من المال خلال السنوات الأولى. ونظرًا لأن المالك السابق لسيارة إسكاليد المستعملة قد حاسب بالفعل على هذا الخسارة بعد استخدام هذه السيارة الجديدة، فهذا يعني أنك لن تتعرض لنفس مستوى الخسارة عندما تبيع السيارة في نهاية المطاف.


2. المتانة

تشتهر سيارات كاديلاك بمتانتها وجودتها العالية. لكن يتفق معظم خبراء السيارات أن الموديلات القديمة أكثر موثوقية ومتانة من الموديلات الأحدث. وذلك نظرًا لأن النماذج القديمة تم تصنيعها بمواد أقوى وميزات أقل تعقيدًا قد تتعطل بمرور الوقت. مما يعني أن موديل إسكاليد الأقدم قد يستمر لسنوات عديدة.

3. الصيانة

في السنوات القليلة الأولى من الملكية، تحتاج السيارات الجديدة إلى الكثير من الصيانة. وذلك حتى تكون الشركة المصنعة مسؤولة عن أيّ مشاكل تحدث أثناء تغطيتها بالضمان مما يعني تكاليف إضافية نظير اسعار صيانة كاديلاك. لن تضطر إلى هذا الأمر كثيرًا إذا اشتريت سيارة إسكاليد مستعملة. لذا تأكد أن المالك السابق قد عالج بالفعل أيّ مشاكل محتملة في السيارة، ومن المحتمل أن تحصل على سجل خدمة أكثر شمولاً.


4. مناسبة للميزانية

لا شك أنّ إن شراء سيارة كاديلاك إسكاليد مستعملة أمر مريح للميزانيّة. إذا كنت تبحث عن سيارة فاخرة وفخمة مثل إسكاليد ولكن في حدود ميزانيتك المحدودة، يمكنك شراء سيارة كاديلاك إسكاليد مستعملة. حيث يمكنك الاستمتاع بكل رفاهية وميزات هذه السيارة الراقية بسعر معقول.

5.  التمويل

قد تجد أن السيارات المستعملة توفر بدائل تمويلية أفضل إذا كنت بحاجة إلى تمويل شراء سيارة إسكاليد. قد يرجع هذا إلى أن قروض السيارات المستعملة غالبًا ما تحتوي على أسعار وشروط أفضل من قروض السيارات الجديدة. وهذا يعني تكاليف ملكية أقل بالإضافة إلى دفعات شهرية أقل.

6. الميزات الإضافية

إذا كنت تبحث عن سيارة كاديلاك إسكاليد مزوّدة بكل الإضافات والميزات الفاخرة، فقد تجد أن شراء سيارة مستعملة يوفر لك وسائل راحة إضافية. يرجع ذلك إلى إمكانية اختيار المالك السابق لإضافات وملحقات باهظة الثمن التي لا يمكنك تحملها في طراز جديد. وبالتالي، يمكنك الاستمتاع بسيارة إسكاليد مجهزة بالكامل دون الحاجة إلى دفع الثمن المرتفع.

7. التأمين

يجب أن تكون على دراية بتكلفة تأمين السيارات الجديدة، فهي عادة لا تتوقف عن الزيادة. ومع ذلك، تتميز سيارة كاديلاك اسكاليد المستعملة بتكلفة تأمين أقل بسبب قيمتها المنخفضة. 

إذا كنت تبحث عن شراء سيارة كاديلاك SUV مستعملة. فتفضل بزيارة أحد معارض الكندي كاديلاك للسيارات اليوم. اختر سيارتك الرياضية المفضلة بأسعار معقولة مع ضمان شامل.

Comments

Popular posts from this blog

نصنع المستقبل: استكشف التكنولوجيا المبتكرة في سيارة كاديلاك سي تي 5

استكشاف الفخامة: استعراض الميزات الحصرية لسيارة كاديلاك CT4 فئة الفخامة المميزة

البيئة تشكرك: اختر الدهانات الصديقة للبيئة وحول منزلك لبيئة صحيّة مستدامة!